الأسئلة الشائعة English

طلب اصدار التأشيرات

القائمة الجانبية
    آخر تحديث : الأربعاء, 12 رمضان 1438

    وصف الخدمة

    تأشيرات تمنح للمنشآت التي تتقدم بطلب استقدام لأول مرة منذ تأسيسها او تُمنح للمنشأة التي ترغب في التوسع في النشاط او تأشيرات تُمنح للمنشأة مرتبطة بعقد حكومي معين او تأشيرات تُمنح للمنشأة مرتبطة بتأييد حكومي محدد.

    قنوات التقديم:

    • الخدمات الإلكترونية

    شروط الحصول:

    • لاستخدام الخدمة يجب ان يكون لدى المنشأة أرصدة استقدام سارية المفعول (يمكن معرفة ذلك من خلال حساب المنشأة على موقع الوزارة الالكتروني)
    • أن تكون جميع تراخيص المنشأة سارية الصلاحية، بما في ذلك اشتراك خدمة العنوان الوطني لدى البريد السعودي.
    • في حالة العقود والتأيدات الحكومية يجب مراجعة الجهة الحكومية المعنية لتتمكن من اصدار التأشيرات، حيث سيتم اضافة الرصيد الممنوح مباشرة بعد ادخال البيانات من قبلهم بشكل الكتروني.

    المستندات المطلوبة

    لا توجد

    خطوات تنفيذ الخدمة

    1. بعد الموافقة على طلب الرصيد عليك دفع الرسوم عن عدد التأشيرات المراد اصدارها.
    2. قم بالضغط على رابط خدمة اصدار التأشيرات" ثم قم باختيار الرصيد المراد استخدامه في اصدار التأشيرات, بعد ذلك قم بإدخال بيانات الطلب وتحديد عدد العمالة المطلوبة, بعد اضافة جميع سجلات الاستقدام قم بالضغط على إرسال
    3. سوف يقوم النظام بعد التأكد من قواعد العمل بإرسال الطلب إلى الجهات المعنية لدراسة الطلب ويمكن لممثل المنشأة متابعة حالة الطلب من خلال خاصية الاستعلام اما بالبحث برقم طلب محدد او البحث عن الطلبات ضمن فترة زمنية محددة.

    اتفاقية مستوى الخدمة

    الوقت المتوقع لإغلاق الطلب : فوريًا عن طريق الخدمات الالكترونية

    في حالة عدم التجاوب حسب المدة المحددة يمكن المتابعة والتصعيد عبر  خدمة صوتك مسموع

    إحصائيات الخدمة

    عدد مرات الاستعلام خلال ٣٠ يوما سابقه

    4494

    تقييم الخدمة

    معدل التقييم : 3.3 (عدد الأصوات : 12)

    3.25


    مع العلم بأن :

    • 1 - غير مرضية
    • 2- مقبولة
    • 3- جيد
    • 4 - جيد جدا
    • 5- ممتاز

    المستفيدون

    • أصحاب الأعمال

    القطاع

    • العمل

    دليل استخدام الخدمات

    الدلیل الإرشادي للخدمات الإلکترونیةلعملاء وزارة العمل.pdf

    هل أعجبك المحتوى ؟

    +1
    0
    -1