الأسئلة الشائعة English

إصدار شهادة السعودة

القائمة الجانبية
    آخر تحديث : الأربعاء, 12 رمضان 1438

    وصف الخدمة

    خدمة لإصدار شهادة السعودة عند الطلب وذلك من أجل إيضاح مدى تحقيق المنشأة لنسب التوطين المطلوبة وفقاً لبرنامج نطاقات.

    قنوات التقديم:

    • الخدمات الإلكترونية

    شروط الحصول:

    • أن تقوم المنشأة بتسجيل خدمة العنوان الوطني لدى البريد السعودي وأن يكون الاشتراك ساريا لكل من فرع المنشأة الطالب للخدمة والمركز الرئيسي.
    • أن تكون المنشأة قد حققت نسب التوطين المطلوبة وفقاً لبرنامج نطاقات.

     

    المستندات المطلوبة

    لا توجد

    خطوات تنفيذ الخدمة

    1. قم بزيارة موقع الخدمات الإلكترونية بعد تسجيل الدخول واختيار المنشأة قم باختيار خدمة (إصدار شهادة سعودة).
    2. قم بإدخال بيانات الشهادة المطلوبة وبعد الانتهاء قم بالنقر على (تقديم الطلب).
    3. سيتم إصدار شهادة سعودة على ملف pdf قم بطباعة الشهادة على ورق المنشأة وتوقيعها وختمها

     

    اتفاقية مستوى الخدمة

    الوقت المتوقع لإغلاق الطلب : فوريًا عن طريق الخدمات الالكترونية

    في حالة عدم التجاوب حسب المدة المحددة يمكن المتابعة والتصعيد عبر  خدمة صوتك مسموع

    إحصائيات الخدمة

    عدد مرات الاستعلام خلال ٣٠ يوما سابقه

    4328

    تقييم الخدمة

    معدل التقييم : 2.5 (عدد الأصوات : 12)

    2.5


    مع العلم بأن :

    • 1 - غير مرضية
    • 2- مقبولة
    • 3- جيد
    • 4 - جيد جدا
    • 5- ممتاز

    المستفيدون

    • أصحاب الأعمال

    القطاع

    • العمل

    دليل استخدام الخدمات

    الدلیل الإرشادي للخدمات الإلکترونیةلعملاء وزارة العمل.pdf

    هل أعجبك المحتوى ؟

    +1
    0
    -1