146690
عدد مرات الاستعلام خلال ٣٠ يوما سابقه
معدل التقييم : 2.5 (عدد الأصوات : 260)
فوري
وقت إنجاز الخدمة

وصف الخدمة

الوصف

خدمة إصدار أو تجديد رخص العمل لعمالة المنشأة الوافدة، وهي بمثابة موافقة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لها للعمل في السوق السعودي، وهي أحد متطلبات إصدار أو تجديد الإقامة للعامل من قبل المديرية العامة للجوازات.

 

 

أن تكون جميع تراخيص المنشأة سارية الصلاحية, بما في ذلك اشتراك خدمة العنوان الوطني لدى البريد السعودي.
لا يمكن إصدار أو تجديد الرخص إن كانت المنشأة في النطاق الأحمر.
لا يمكن إصدار رخصة جديدة إن كانت المنشأة في النطاق الأصفر.
يشترط لتجديد الرخص لمنشأة في النطاق الأصفر ألا يكون قد مضى على الوافد سنتين أو أكثر منذ تاريخ دخوله للمملكة.
ألا يتجاوز تاريخ انتهاء الرخصة ٦ أشهر.
الخدمات الإلكترونية

الوقت المتوقع لإغلاق الطلب : فوريًا عن طريق الخدمات الالكترونية

 

المستندات المطلوبة

لا توجد

خطوات تنفيذ الخدمة

  1. قم بزيارة موقع الخدمات الإلكترونية وسجل الدخول، واختر المنشأة ثم اختر خدمة (إصدار أو تجديد رخص العمل).
  2. قم بإدخال بيانات البحث وإضافة الوافدين المطلوب إصدار أو تجديد الرخص لهم.
  3. اضغط على بحث واختر العمالة المراد إصدار الرخص لهم، ثم اختر (إرسال) ستظهر لك تذكرة مراجعة تحوي رقم السداد
  4. استخدم رقم السداد لتسديد الرسوم من خلال البنوك المحلية.
  5. بعد السداد ، راجع مكتب الجوازات من أجل إصدار الإقامة.