استمارة البحث

أنت هنا

آخر تحديث : الجمعة, 10 صفر 1438

إتفاقية مستوى الخدمة

تؤكد وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حرصها لتحقيق رضى العملاء وذلك  بإتاحة خدمات البوابة الخارجية للوزارة والخدمات الإلكترونية في جميع الأوقات كحد أقصى لهم. ونقدم هنا قائمة بخدمات البوابة الخارجية والخدمات الإلكترونية التي حققت الالتزام بهذه المعايير إلى جانب الزمن الأقصى لتقديم الخدمة، علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك. كما يجب على العملاء الالتزام بشروط ومسوغات كل خدمة كما هو موضح في دليل الخدمات الإلكترونية في الوزارة. سيتم إضافة كافة الخدمات الإلكترونية تباعاً إلى هذه القائمة. ولمزيد عن المعلومات عن جميع الخدمات الإلكترونية المتاحة يُرجى فضلاً زيارة دليل الوزارة للخدمات الإلكترونية عبر الرابط التالي: اضغط هنا

 

‌المساعدة والدعم:

تشتمل البوابة على قسم لمساعدة ودعم جمهور المستفيدين، ويوفر هذا القسم كل ما يحتاجه زائر بوابة وزارة الشؤون الإجتماعية من مساعدة مع مراعاة أن يناسب أكبر عدد ممكن من الزوار، ولهذا تم توفير محتوى مقروء ومواد وسائط بأشكال مختلفة، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة مثل: الأسئلة المتكررة، أقسام الاستفسارات المتعددة، سهولة الاستخدام، النسخة الكفية،... وغيرها، والروابط التالية توضح أمثلة لبعض وسائل المساعدة والدعم على البوابة:

  1. الاستعلام عن الإعانة المالية
  2. شروط كفالة الإيتام

 

 

الخصوصية وسرية المعلومات:

تضع بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية سرية معلومات مستخدميها وزوارها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل إدارة البوابة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال وثيقة الخصوصية وسرية المعلومات.

 

 

‌توفير آليات للتواصل والمشاركة:

تلتزم إدارة البوابة بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة اتصل بنا.

 

 

-A A +A